برشلونة ليس لديها أي نية في ضم لاعب وسط ليفربول فيليب كوتينهو




برشلونة ليس لديهم مصلحة في ضم ليفربول لاعب الوسط فيليبي كوتينيو ، وفقا للخبير الاسباني لكرة القدم غويليم بالاغ - على الرغم من أن اللاعب نفسه حريص على هذه الخطوة.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، للصحيفة الاسبانية سبورت ادعى أن كوتينهو كان نقل الهدف الأساسي برشلونة هذا الصيف، مع البرازيلي مهتم في الانتقال إلى كامب نو.

وذكرت الصحيفة أيضا أن وكيل كوتينهو، وكيا جورابشيان، قد اجتمع مع رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، في حين مارس نيمار زعمت أن مواطنه "لائقا تماما" في النادي.


"، وهناك لاعب في الدوري الممتاز الذي أود أن يكون في برشلونة هو كوتينهو" وقال لصحيفة ديلي ميل . واضاف "اعتقد فيليب كوتينهو لاعب التي من شأنها أن تناسب تماما في برشلونة."

ومع ذلك، فقد قال أن مصادره قد أخبره أن برشلونة ليس لديهم مصلحة مباشرة في تحقيق صفقة لاعب ليفربول نجم، على الرغم من أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما ومن المفترض أن يحرص على التبديل.


وقال "هناك المزيد من القصص القادمة إلى أن برشلونة يريد كوتينهو وانه مستعد للذهاب" قال في جلسة عمل مع شبكة سكاي سبورتس .

"ليس لدي شك في انه على استعداد للذهاب، ولكن برشلونة ليس بعده".

"انها تتحرك مجرد وكلاء تبذل في محاولة لإقناع برشلونة للتحرك له. لكنهم لا يريدونه ".


وفي الوقت نفسه، يقول كوتينهو نفسه انه يركز فقط على مساعدة ليفربول على الحصول على مكان في المراكز الأربعة في الدوري الممتاز.

ليفربول يجلس حاليا المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الخامس مانشستر يونايتد ، وقال كوتينهو الفريق لا يجدون المتعة في الضغط في نهاية أعمال الموسم.


وقال "إنه لضغط بصحة جيدة للغاية"، وقال في مقابلة مع موقع النادي على الانترنت . "كل منا يرى في ذلك فرصة عظيمة بالنسبة لنا، لذلك هذا ينتهي يعطينا الشعور بالضغط الإيجابي.

"نحن جميعا ندرك جيدا من العمل يتعين علينا القيام به. كما يعلم الجميع، كل شيء في أيدينا الآن، لذلك نحن بحاجة للبحث عن النقاط الثلاث في كل من مبارياتنا الثلاث الماضية.

"ليفربول ونادي ضخم كبير ويحتاج الى اللعب في هذه المسابقات. ليفربول يستحق مكانا ثابتا في دوري أبطال أوروبا، لذلك نحن نحاول تحسين هذا الوضع والحفاظ على أنفسنا هناك، وجعل أنفسنا العادية في هذه المسابقة مرة أخرى - وهذا ما نهدف اليه ".