كريستيانو رونالدو يشيد بأداء فريقه ريال مدريد امام اتليتكو بعد ثلاثية نظيفة



وصف كريستيانو رونالدو ريال مدريد الحالي بأنه "هائل" بعد فوزه 3-0 على اتليتيكو مدريد مساء الثلاثاء.

في الدور قبل النهائي النصر مباراة الذهاب دوري ابطال اوروبا تضع ريال مدريد يصل تماما للوصول إلى النهائي الثالث في المسابقة في أربع سنوات.

وسجل رونالدو ثلاثية (هاتريك) يوم الثلاثاء، وعلى الرغم من عدم والنقاش حول ما إذا كان الهدف الثالث له 400 في قميص ريال مدريد ، وتقول النجم البرتغالي أنه "خاص" لتحقيق المزيد من الإنجازات، التي المطالبة النادي الرسمية.

في مقابلة حصرية ، قال رونالدو: "انه امر خاص جدا والحقيقة هي أن كمية أهداف كبيرة حقا، وهو أمر لم أكن أتوقع وإنما هو انعكاس للفريق ككل، عملي، وكذلك جميع. الناس الذين يعملون في النادي، والجماهير التي تدعم دائما لنا ويتيح لنا هذا دافعا اضافيا.

"لعبنا للقميص، وأنا أشعر بالسعادة حقا. أريد أن أعطي كل ما عندي للنادي مع الوقت المتبقي في عقدي مع ريال مدريد، وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي، والأهداف النتيجة والعمل على ضمان أن يفوز ريال مدريد الألقاب.

وأضاف "الفريق غير اعتيادي، كان أمس دليلا إضافيا على أن الفريق جيد وثقة وللفوز 3-0 ضخمة. من المهم حقا.

"إن الهيمنة أظهر الفريق أمس على أرض الملعب تبين كيفية جديدة لاعبين دينا، ونحن بدافع جدا، ونحن نريد أن تذهب إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

"وكما قلت، لدينا ميزة طفيفة، ونحن على بعد خطوة واحدة أقرب إلى كارديف. نحن نأمل أن يحدث ذلك."

وعلى الرغم من الشكوك حول لياقته هذا الموسم، يصر اللاعب البالغ من العمر 32 عاما انه يشعر بالارتياح جسديا، ويقول انه على استعداد الصعب على نهاية مشغول للحملة في كل من الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا كما تبدو حقيقية لالفضيات على الجبهتين.

"أشعر أنني بحالة جيدة، والحقيقة هي أنني بحالة جيدة حقا. كنت أعد ليكون لائقا لهذه المرحلة النهائية من الدوري ودوري أبطال أوروبا كذلك. ومن الواضح أن هناك قليلا من الحظ أيضا. لقد أعدت والأشياء وقد اتضح أيضا. ليس فقط بالنسبة لي، للفريق ككل أيضا.

واضاف "هذا هو السبب في أنني أقول مع التفاني والعمل الجاد، كما هو الحال دائما، فإن الأمور تأتي بشكل طبيعي. أنا محظوظ جدا."