يوفينتوس يتعادل مع تورينو في الوقت بدل الضائع



هدف في الوقت بدل الضائع جونزالو هيجوين حصل يوفنتوس على التعادل 1-1 مع تورينو ولكن انخفض نقطتين يعني أنها يجب الانتظار أسبوعا آخر على الأقل لتأمين بالدوري الايطالي.

وكان يوفنتوس فاز كل لعبة في المنزل حتى الآن هذا الموسم، ولكن ذهبت وراء غريمه التقليدي في الشوط الثاني بعد سامية 25 ياردة من ركلة حرة أديم لجاجيك و.

ولكن اللعبة تغيرت عندما عرضت أفري أكوا تورينو بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة ال57 على الرغم من الفوز على الكرة، مما اضطر تورينو للجلوس عميقة واللعب على نهاية الشوط الاول.

صعدت هيجوين على مقاعد البدلاء لاطلاق النار على الكرة في الزاوية اليمنى من حافة منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع والحفاظ على يوفنتوس بفارق ثماني نقاط واضحة من نابولي لأنها تسعى اللقب للمرة السادسة على التوالي.

ولكن النتيجة انتهت يوفنتوس 33 مباراة متتالية، مع المرة الأخيرة التي فشل في الحصول على النقاط الثلاث أمام مؤيديهم 23 سبتمبر 2015 المقبلة، ضد فروزينوني.

نابولي قفز إلى المركز الثاني بعد 3 -1 على كالياري ، والذهاب بفارق نقطتين روما الذي تراجع إلى الأمام الثالث من مباراته مع ميلان يوم الاحد.

يجف يحتفل بعيد ميلاده ال30 ميرتينز عن طريق وضع البلوز الخفيفة في المقدمة في الدقيقة الثانية قبل أن تضاعف صالحها أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.

كان فوزي غلام له يد في هدفين، مع ميرتينز ثم تحول مزود كما أقام لورينزو ينسيجن في الدقيقة ال67 لفارق الاهداف الثلاثة.

سحبت دييغو فارياس واحدة الى الوراء لكالياري في الوقت المحتسب بدل الضائع، ولكن ثبت أن تكون عزاء للجانب منتصف الجدول.